صور يوم الجمعة

جمعة مباركة مع دعاء مستجاب , دعاء الجمعة المباركة بالصور

دعاء يوم الجمعة_جمعة مباركة_دعاء ليلة الجمعة_دعاء الجمعة المستجاب_دعاء صباح الجمعة_عبارات دعاء يوم الجمعة_دعاء صباح يوم الجمعة_الدعاء المستجاب_كلمات دعاء يوم الجمعة_دعاء عن يوم الجمعة_حالات دعاء عن يوم الجمعة_دعاء ليله الجمعة مكتوب_دعاء يوم الجمعه_حالات دعاء يوم الجمعه_حالات دعاء للواتس اب في يوم الجمعة_حالات عن يوم الجمعه دعاء_جمعة مباركة بالتركي_أجمل صور ليلة الجمعة_دعاء الصباح_دعاء يوم الجمعه_جمعة مباركة 2024_جمعة مباركة

افضل ادعية للحمد في يوم الجمعة,

الحمد لله الّذي نعمته تتمّ الصالحات، يا ربّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهمّ اغفر لنا وارحمنا وارض عنا، وتقبّل منا وأدخلنا الجنة ونجّنا من النّار، وأصلح لنا شأننا كله، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، وأجرنا من خزي الدّنيا وعذاب الآخرة، اللهمّ يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة ولا يهتك الستر، يا عظيم العفو وحسن التجاوز، الحمد لله رب العالمين”.

اللهم إنا نحمدك ونستعينك ونستهديك ونستغفرك ونتوب اليك ونثني عليك الخير كله نشكرك ولا نكفرك ونخلع ونترك من يهجرك اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى ونحمد نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك الجد بالكفار ملحق، اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره فأهل أنت أن تحمد وأهل أنت أن تعبد وأنت على كل شئ قدير”.

  • “اللهم لك الحمد والشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى ولك الحمد ولك الشكر عند الرضى، ولك الحمد ولك الشكر دائماً وأبداً على نعمتك”.
  • “اللهم لك الحمد فى بلائك وصنيعك إلى خلقك، ولك الحمد في بلائك و صنيعك إلى أهل بيوتنا، ولك الحمد في بلائك وصنيعك إلى أنفسنا خاصة، ولك الحمد بما هديتنا، ولك الحمد بما سترتنا، ولك الحمد بالقرآن، ولك الحمد بالأهل والمال، ولك الحمد بالمعافاة، ولك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت يا أهل التقوى، ويا أهل المغفرة”.
  • “اللهم إنا نستغفرك ونحمدك ونستعينك ونستهديك، ونتوب إليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يهجرك، اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحمد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق، اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله، علانيته وسره، فأهل أنت أن تُحمد، وأهل أنت أن تُعبد، وأنت على كل شيء قدير”.
  • “الحمد لله حبًا، والحمد لله شكرًا، والحمد لله يومًا وشهرًا، والحمد لله عمرًا، والحمد لله في السراء والضراء، والحمد لله على ما قسمه الله لنا الحمد لله ثم الشكر يتبعه والحمد والشكر لله وحده لا إله إلا هو”.
  • “اللهم إنّ نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناءً عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين”.

 

Visits: 40

شاركنا رأيك بما رأيت