صباح الخير

دعاء صباح الخير مكتوب

افضل ادعية تقال في الصباح ,

إِلهِي أَتَرانِي ماأَتَيْتُكَ إِلاّ مِنْ حَيْثُ الامالِ، أَمْ عَلِقْتُ بَأَطْرافِ حِبالِكَ إِلاّ حِيْنَ باعَدَتْنِي ذُنُوبِي عَنْ دارِ الوِصالِ
فَبِئْسَ المَطِيَّةُ الَّتِي امْتَطَتُ نَفْسِي مِنْ هَواها، فَواها لَها لِما سَوَّلَتْ لَها ظُنُونُها وَمُناها

ادعية مفاتيح الجنان: اللهم يا فاتح الأبواب، ومنزل الكتاب، وجامع الأحباب يا الله
ارزق أحبتي رزقاً كالأمطار يا الله، واجمعهم بكل من يحبون، وهوّن عليهم كل صعب,

دعاء صباح الخير قصير ,

اللهم يا معين الضعفاء كن لي سندا وقت الشدة وامنحني السلامة من الخطايا، اللهم عافني في جسدي وفي بصري وفي سمعي، اللهم احفظني من أمامي ومن خلفي.
اللهم في هذا الصباح الجديد المشرق بنورك ارزقنا توبة لا نذنب بعدها أبدا، اللهم خذنا إليك ونحن خالين من الذنوب، اللهم عمر قلوبنا بذكرك، وأبعد عنا ما يكدر صفونا.
يارب مع صباح هذا اليوم ثبت قلبي على دينك، اللهم ارزقني حبك وحب كل عمل يقربني إليك يا جبار.

اللهم مع شروق شمس هذا اليوم الطاهر احفظ لي عائلتي وأكرمهم بعفوك، اللهم أكرمهم بجنات ذات أفنان واهدي قلوبهم للخير.

اللهم في هذا اليوم المبارك امنح أحبتي من لطفك وكرمك، اللهم أغثهم برحمتك من الغم وارزقهم التوفيق وكن لهم معينا على تخطي صعوبات الحياة، اللهم اهدي قلوبهم لحبك وطاعتك.

اللهم احفظ أحبتي أينما وضعوا أقدامهم، اللهم اكتب لهم النصر المبين، اللهم ارزقهم الرضا ونجنهم من حقد الحاقدين وحسد الحاسدين، يارب في هذا الصباح المبارك اكتب السلامة لكل من غادر البلاد من أجل الرزق.

يارب أنزل على أحبابي بركات من السماء ورزقا حلالا بلا عدد، اللهم لا تجعل حاجتهم عند أحد من خلقك، وأكرمهم بالتقوى والبر واصرف عنهم الضلال وسيء الأسقام.

يارب لي أحبة أثقل البلاء قلوبهم والمرض أجسامهم، اللهم ارزقهم السعادة، اللهم اسقهم الغيث بلطفك وكرمك، يارب امنح كل من أوجعه المرض الشفاء.

ادعية صباحية مكتوبة ,

أسألك يا الله صباحا عامرا بذكرك، اللهم إني أعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده، ربي نجني من الهلاك وجنبني فواجع الأقدار واجعل القادم أفضل مما مضى.

اللهم مع إشراقة هذا اليوم الجميل أسألك خير ما فيه وخير ما جاء به، اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك، اللهم نجني من الهم والحزن واجعل راحتي في طاعتك يا رحمن.

يارب قد أدبر ليلك بالستر والسلامة وقد أقبل نهارك حاملا الخير، اللهم ارزقنا الطاعات التي تسعد قلوبنا، وجنبنا الفواحش وسوء الأقدار، اللهم انصرنا على كل عدو ظالم.

اللهم مع طلوع شمس اليوم أسألك أن تتم على نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة، اللهم ثقل ميزاني بالحسنات واصرف عني البلاء واهدني إلى صراطك المستقيم.

اللهم في صباح هذا اليوم المبارك انصرني على البلاء واشف جسدي من المرض، وقربني إليك قرب المحب التقي يا رحمن.

اللهم إنى أعوذ بك من شر نفسي ومن شر إبليس وأعوانه، ومن شر كل ذي سلطان، اللهم اجعله صباحا عامرا بذكرك، وجنبنا الفتن وسوء الحال واجعل لنا من لدنك نصيرا.

اللهم مع هذا الصباح الطيب المفعم بالرحمة، ارزقنا البركة في كل شيء، اللهم اجعل هذا الصباح مشع بالإيمان، اللهم نور طريقنا وارزقنا الأمان في كل خطوة نخطوها.

اللهم إني أصبحت في ظلك وفي أمانك، ربي اجعل العافية تسري في جسدي ونجني من الران الذي يسيطر على القلب، اللهم اجعلني صبورا على كل بلاء.

اللهم ارحمني واعفو عني وكن لي نصيرا، اللهم ارزقني الستر والصحة واصرف عني العذاب، اللهم قربني إلى الجنة واصرف عني النار، اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

يارب قد ذهب الليل حاملا معه أحزاني، وها قد أتى النهار فاجعل الخير والسلامة فيه، اللهم تولني واجعلني في عبادك الصالحين وارزقني الهداية التي تقربني إليك.

اللهم رب العرش العظيم يا من تقول للشيء كن فيكون، هب لي من لدنك رحمة تطمئن بها قلبي، وتذهب بها حزن روحي، اللهم النجاة من الكدر والهم.

دعاء جميل عند الصباح الباكر,

أسألك يا من ترزق من تشاء بغير حساب أن تقيني شر ذو الوجهين وأن تبعد عن حياتي من يضمرون الشر، ربي قد أشرق صباحك فاجعله حاملا الخير.

يا مالك الملك كن معي في هذا الصباح واجعله طيبا مباركا بفضلك ورحمتك، اللهم اجعل حياتي عامرة بذكرك، اللهم وأخرج من بيننا المفسدين في الأرض، الذين لا يخافون عذابك.

يارب مع صباح يوم جديد وجهت وجهي إليك طالبا منك العون والسلامة، اللهم يسر لي كل أمر دخل إلى حياتي وجعلها صعبة، اللهم أبعد عني الآثام والخطايا كما بعدت بين المشرق والمغرب.

تحصنت بالعلي القدير من كل عين لامة تنظر إلى الجسد فتمرضه، اللهم أنعم على عقلي براحة البال وارزقني الحكمة في القول والفعل.

اللهم في صباح هذا اليوم أصبحت في ركنك وفي أمانك ، اللهم احفظني بالقرآن واجعله لي رفيقا في قبري، اللهم إنى احتسب كل لحظة شعرت فيها بالوجع فأبدلني بها حسنات.

اللهم أمن حياتي من سوء المنقلب وأعني على حسن عبادتك ، اللهم بعد بيني وبين من يحمل لي الحقد والغل كما بعدت بين السماء والأرض، وانزع من قلبي حب الغناء.

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل وسوء الكبر وغلبة الدين، وعثرات الليل والنهار، اللهم اصرف عن بيوتنا الشياطين، اللهم ارزقنا السلامة من كل إثم والفوز بالجنة.

أسألك يا من تعطي العباد بدون حساب أن ترزقنا زيادة في الدين وبركة في العمر، اللهم في هذا الصباح الطيب احفظ أبنائي وكن لهم معينا على الاستذكار اللهم وفقهم لكل خير.

الدعاء المستجاب وقت الصباح للرزق,

يارب دبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير، ويسر لي كل أمر يشغل بالي ويأخذ قسطا كبيرا من فكري، اللهم أقصى عن حياتي كل شخص يريد لي الشر، وكن معينا لي أينما توجهت.

اللهم مع إقبال صباحك الجميل ارزقني المال الذي لا ينفد، والصحة التي لا تزول، اللهم بارك لي في أبنائي واجعلهم ذرية صالحة تتذكرني بالخير والصدقات بعد وفاتي.

اللهم مع شروق الشمس وتنفس الصباح هب لي ذرية صالحة، وبارك لي في زوجتي واجعلني طائعا لك ما حييت يا رحمن.

اللهم اجعل الفرحة تشرق في قلوبنا، واجمعنا برحمتك تحت ظل عرشك يوم القيامة، ولا تجعل لنا حاجة عند مخلوق وكن لنا نصيرا.

أصبحنا وأصبح الملك لله، يارب أصبحنا في حفظك وسترك، فأدم علينا نعمك ظاهرة وباطنة، اللهم النجاة من كل هم يتوغل القلب.

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله، رب أعوذ بك من الكسل، اللهم أبعد عنا النار وما قرب إليها من قول أو عمل وارزقنا الجنة ونعيمها.

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله، اللهم يا مغيث أغثنا بفضلك ورحمتك من كل ذي شر، اللهم امنحنا خير القدر واصرف عنا شره.

أصبحنا وأصبح الملك لله، اللهم لك الحمد على ما أعطيتنا واحفظنا كما تحفظ عبادك المقربين، اللهم آنس وحدتنا بك.

دعاء للطلاب عند الصباح,

اللهم في هذا الصباح وفقنا في دراستنا وارزقنا النجاح والتوفيق، اللهم سهل علينا حفظ دروسنا ووفقنا للخير طوال العام، اللهم امنحنا السلامة من كل شر.

يارب مع هذا الصباح ارزقنا فهم النبيين وحفظ المرسلين وسهل لنا كل أمر عسير، اللهم أسعد والدينا بنجاحنا، واهدنا إلى الصراط المستقيم.

يارب مع شروق شمس يوم جديد سهل لنا دروسنا وافتح عقولنا للمذاكرة، يارب أعنا على طاعتك واصرف عنا السوء كيفما شئت بفضلك ورحمتك.

يارب مع صباح هذا اليوم المبارك ارزقنا هدوء العقل وأعنا على المذاكرة، واصرف عنا شتات العقل، اللهم اعفو عنا برحمتك التي وسعت كل شيء.

Visits: 986

شاركنا رأيك بما رأيت