صور يوم الجمعة

دعاء مستجاب في فجر يوم الجمعة المباركة مكتوب

  دعاء مستجاب في فجر الجمعة مكتوب

فضل الدعاء ليلة يوم  الجمعة:

من أفضَلِ أيامِ الأدعية هو  يومُ الجمُعةِ فيها خُلِقَ آدمُ وفيهاقُبِضَ  وفيها النَّفخةُ وفيها الصَّعقةُ  تعتبر افضل الايام 

يا الله لطفك ورحمتك يا ارحم الراحمين

● اللهم في فجر يوم الجمعة لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ، سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين.

● اللهم في فجر يوم الجمعة  إني أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِكَ، وَالْغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالسَّلامَةَ مِنْ كُلّ إِثْمٍ.

● اللهم  في فجر يوم الجمعة باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اغسلني من خطاياي بالثلج والماء والبرد.

● اللهم في فجر يوم الجمعة رب السماوات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء منزل التوراة والإنجيل والقرآن فالق الحب والنوى أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقض عني الدين وأعني واغنني من الفقر.

● اللهم  في فجر يوم الجمعة إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.

● اللّهم  في فجر يوم الجمعة مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء بيدك الخير إنّك على كل شيء قدير، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحيّ من الميّت وتخرج الميّت من الحيّ وترزق من تشاء بغير حساب، رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة من سواك.

● اللهم في فجر يوم الجمعة إني أشهدك وكفى بك شهيدا، وأشهد جميع ملائكتك ورسلك، وسكان سماواتك وحملة عرشك، ومن بعثت من أنبيائك ورسلك، وأنشأت من أصناف خلقك، أني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت، وحدك لا شريك لك ولا عديل، ولا خلف لقولك ولا تبديل، وأن محمدا (صلى الله عليه وآله) عبدك ورسولك، أدى ما حملته إلى العباد، وجاهد في الله عز وجل حق الجهاد، وأنه بشر بما هو حق من الثواب، وأنذر بما هو صدق من العقاب.

● اللهم  في فجر يوم الجمعة المباركة إني أسالك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، المنان، يا بديع السماوات والأرض.

● اللهم  في فجر يوم الجمعة المباركة  على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها، وعافية الأبدان وشفائها، ونور الأبصار وضيائها وعلى اله وصحبة وسلم في كل لمحة ونفس عدد ما وسعة علم الله.

● اللهم  في فجر يوم الجمعة أنت الغني ونحن الفقراء، واسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أغثنا غيث الإيمان في القلوب ولا تمنع عنا رحمتك يا رب العالمين.

● اللهم في فجر  يوم الجمعة المباركة  إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها.

■ اللهم في فجر يوم الجمعة افتح لي خزائن رحمتك واكتب لي في ليلة الجمعة مغفرة وسعادة تبشرني بها.

■ اللهم في فجر يوم الجمعة ربي لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا مُعطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولما مقرب لما بعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم أبسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك.

■ اللهم  في فجر يوم الجمعة صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تنحل بها عقدتي، وتنفرج بها كربتي، وتنكشف بها غمتي، وتنقذني بها من وحلتي، وتقيلني بها من عثرتي، وتقضي بها حاجتي، وبأني أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا.

■ اللَّهمَّ في فجر يوم الجمعة  إنِّي أَسألُك الثباتَ في الأمرِ، وأَسألُك عَزيمةَ الرُّشدِ، وأَسألُك شُكرَ نِعمتِك، وحُسْنَ عِبادتِك، وأَسألُك قَلْبًا سليمًا، ولِسانًا صادِقًا، وأَستغفِرُك لِما تَعلَمُ، وأَسألُك مِن خَيرِ ما تَعلَمُ، وأَعوذُ بك مِن شَرِّ ما تَعلَمُ.

■ اللهم في فجر يوم الجمعة المباركة يا عالما بما مضى وما هو آت اسألك اللهم بقدرتك على كل شيء واستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك يا إله كل شيء

■ اللهم  في فجر يوم الجمعة  اسالك ان تجود على بقضاء حاجتي أنك قادر على كل شيء يا رب العالمين يا عظيم يرجى لكل عظيم يا عليما انت بحالنا عليم اللهم أصلح لنا شأننا بما اصلحت به شأن عبادك الصالحين.

■ اللهم في فجر يوم الجمعة استغفر الله العظيم الذى لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم يا جامع الشتات، ويا مخرج النبات، ويا محيي العظام الرفات، ويا مجيب الدعوات، ويا قاضي الحاجات

■  اللهم في فجر يوم الجمعة المباركة  يا مفرج الكربات، ويا سامع الأصوات من فوق سبع سموات، ويا فاتح خزائن الكرامات، ويا مالك حوائج جميع المخلوقات، ويامن ملأ نوره السموات، ويا من أحاط بكل شيء علما.

■ اللهم في فجر الجمعة  إني أعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب النار ومن فتنة المحيا والممات وفتنة المسيح الدجال.

■ اللَّهمَّ  في فجر الجمعة رَحمَتَكَ أرْجو، فلا تَكِلْني إلى نَفْسي طَرْفةَ عَيْنٍ، أصْلِحْ لي شَأْني كُلَّهُ، لا إلهَ إلَّا أنتَ.

■ اللهم  بارك لنا في فجر يوم الجمعة في أسماعنا وفي أبصارنا وقلوبنا وأرواحنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها قابلين لها وأتمها علينا‏.

■ اللهم في فجر يوم  الجمعة متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال وتيسير الأمور

■ اللهم في فجر يوم الجمعة هو خير يوم طلعت فيه الشمس يوم الجمعة فيه خلق آدم وفيه أدخل الجنة وفيه أهبط منها وفيه ساعة لا يوافقها عبد مسلم يصلي فيسأل الله فيها شيئا إلا أعطاه إياه

■اللهم في فجر يوم الجمعة  يا أرحم الراحمين يا رب العالمين اغفر لي كل ذنوبي ولا تريني في نفسي بأسًا يبكيني.

 ■ اللهم ربي في  فجر يوم الجمعة المبارك أسألك خير ما فيه وأعوذ بك من شر ما فيه.

 ■ اللهم في فجر يوم الجمعة ربي يا كاشف الهم ويا فارج الغم، فرج همي ويسر أمري في يوم الجمعة المبارك.

 ■اللهم في فجر الجمعة المباركة  أسألك يا رب العرش العظيم في يوم الجمعة المبارك أن تبارك لي صحتي وعافيتي وتحفظني من كل سوء.

أدعية مستجابة مكتوبة في فجر الجمعة  

 ■ اللهم في فجر الجمعة يا رب هون علي الصعاب ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، فأنت حسبي ووكيلي وأنت من أفوض إليه كل أموري.

■ اللهم في فجر يوم الجمعة ربي أسألك العفو والعافية، وقضاء الحاجة التي تشغل بالي ولا يعلمها سواك يا رب العالمين.

 ■ اللهم في فجر الجمعة يا حي يا قيوم برحمتك استغيث، تقب لدعائي وأغفر لي وأقضي لي حاجتي التي لا يقدر عليها سواك يا أرحم الراحمين.

 ■ اللهم في فجر الجمعة ربي أقضي حاجتي فانت على كل شيء قدير.

■  اللهم في فجر يوم الجمعة يا رب إن لي حاجة لا يقدر على تحقيقه سواك، فيا رب أرح قلبي بتحقيقها يا غفور يا ودود.

■ اللهم في فجر يوم الجمعة يا حيّ يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

■ ‏اللهم  في فجر يوم الجمعة إنا نسألك زيادة في الدين، وشهادة عند الموت، وتوبة قبل الموت، وسعة في الرزق.

■ اللهم في فجر يوم الجمعة المباركة  ارحمنا واحمينا  ووفقنا واجعل لنا الصحة في الجسد، وبركة في العمر، ونصيباً من الجنة، وأماناً من العذاب، وعفوا عند الحساب، ومغفرة بعد الموت.

Visits: 17

شاركنا رأيك بما رأيت