صور يوم الجمعة

دعاء مستجاب في ليلة الجمعة لقضاء الحاجة , أدعية ليلة الجمعة مستجابة

أجمل أدعية ليلة الجمعة 

■ دعاء ليلة الجمعة لقضاء الحاجة

في ليلة الجمعة اللهم أنى أتوجه إليك بعبدك ونبيك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لتقضي حاجتي. يا رسول الله أنى أتوجه بك الى ربي ليشفعك فيا وأيضًا ليقضي حاجتي.

في ليلة الجمعة اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، أجعل يدى عليا بالإعطاء. وأيضًا لا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شيء قدير.

قلْ هوَ اللَّه أَحَدٌ بفضلها يا رب لا تكلني إلى أحد وأيضًا لا تحوجني إلى أحد، وأغنني يا رب عن كل أحد.

يا من إليه المستند، وأيضًا عليه المعتمد، عاليًّا على العلا فوق العلا فرد صمد. كذلك منزه في ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر يجرى على طول المدد.

في ليلة الجمعة اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل
اللهم إني أعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل.جمعة مباركة 

في ليلة الجمعة اللهم إني أسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا
أعوذ بالله من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

في ليلة الجمعة اللهم إني عبدك وابن عبدك، وابن أمتك ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو علمته أحدا من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي

■ أجمل أدعية ليلة الجمعة مستجابة 

لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض، ورب العرش الكريم

في ليلة الجمعة اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

في ليلة الجمعة اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، المنان، يا بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، إني أسألك الجنة، وأعوذ بك من النار

في ليلة الجمعة اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ.

اللهم إنى أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبى الرحمة، يا محمد إني أتوجه بك لربك فتقضى حاجته، ثم اذكر حاجتك. 

اللهم إن كان رزقي السماء فأهبطه, وإن كان في الأرض فأظهره, وإن كان بعيدا فقربه, وإن كان قريبا فيسره, وإن كان قليلا فكثره, وبارك اللهم فيه .

اللهم سخّر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة, وهوّن علي كل صعب, ويسّر علي كل عسير, اللهم أقذف في قلبي رجائك, وأقطعه عمّن سواك, حتى لا أرجوا أحداً غيرُك, اللهم وما ضعفت عنه قوتي, وقصُر عنه عملي ولم تنتهي إليه رغبتي, ولم تبلغه مسألتي, ولم يجري على لساني مما أعطيت أحداً من الأولين والأخرين من اليقين فحصني به, يا رب العالمين .

في ليلة الجمعة  اللهم ارزقني رزقاً حلالاً, اللهم وأستجب دُعائي بلا رد, اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدّين, وقهر الأعداء, سبحان الله المُفرج عن كُل مكروب, ومدّيون, ومحزون

 اللهم إني أسألك أن ترزقني رزقاً حلالاً واسعاً طيباً من غير تعب .. ولا مشقة .. ولا ضيرٌ ولا نصب, إنك على كل شئ قدي .

■ دعاء ليلة الجمعة مستجاب لتيسير الأمور

اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحداً سواك, واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك, وهبّ لي غنى لا يُطغى, وصحة لا تُلهى .

في ليلة الجمعة اللهم إني أسألك من فجأة الخير, وأعوذ بك من فجأة الشر, اللهم صُب لي الخير صباً صباً, اللهم وارزقني طيباً .

يا كريم .. اللهم يا ذا الرحمة الواسعة, يا مُطلعاً على السرآئر والضمآئر, والهواجس والخواطر, لا يعزبُ عنك شئ, أسئلك فيضة من فيضان فضلك, وقبضةٌ من نور سلطانك, وأُنساً وفرجاً من بحر كرمك, أنت بيدك الأمر كله, ومقاليد كل شئ, فهب لنا ما تُقرُ به أعيُننا, وتُغنينا عن سؤال غيرك, فإنك واسع الكرم, كثير الجود, فببابك واقفون, ولجودك الواسع المعروف منتظرون ، يا كريم يا رحيم .

في ليلة الجمعة اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.

في ليلة الجمعة اللهم أنت ربّي، أسألك أن تقضي حوائجي، وتيسّر أموري، وتصلح شأني، وتهديني لما هو خيرٌ لي في دنياي وآخرتي.

في ليلة الجمعة اللهم اقضِ حاجتي، واكتب لي التيسير والنجّاح والتوفيق والفلاح.

في ليلة الجمعة اللهم اهدني وارضَ عنّي، وأصلح شأني ويسّر أمري، واقضِ حاجتي واغفر خطيئتي، وتوفّني وأنت راضٍ عنّي.

يا مولاي يا الله، أسألك أن تهديني سواء السبيل، وأن تقضي لي جميع حوائجي، وأن تُيسّر لي أموري وتُبارك لي في وقتي.

في ليلة الجمعة اللهم أنت ربي فاغفر ذنبي، واستر عيبي، ويسّر أمري، ووفقني لما تُحب، وارضني به يا الله. اللهم يا قاضي الحاجات، أسألك يا إلهي أن تقضي لي حوائجي، وأن تخرجني من ضيق الدنيا إلى سعة رحمتك وتوفيقك وهداك.

اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق.

■ أجمل الأدعية المستجابة لقضاء الحاجة 

في ليلة الجمعة اللهم يسر لي رزقاً حلالاً، وعجل لي به يا نعم المجيب. اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك.

في ليلة الجمعة اللهم وما ضعفت عنه قوتي، وقَصُر عنه علمي ولم تنتهِ إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي، ولم يجرِ على لساني مما أعطيت أحداً من الأولين والآخرين من اليقين، فخصني به يا أرحم الراحمين.

في ليلة الجمعة اللهم هب لنا يقينًا صادقا تكفينا به من مؤونة الطلب، وألهمنا ثقة خالصة تعفينا بها من شدة النصب.

في ليلة الجمعة اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحداً، اجعل يدي عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالاستعطاء، إنك على كل شيء قدير.

في ليلة الجمعة اللهم ارزقني رزقاً لا تجعل لأحدٍ فيه منّة علي، ولا في الآخرة عليه تبعة، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وعندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي. اللهم ارحم ضعف قُوّتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي.

اللهم اجعل لي من كلِّ خيرٍ نصيباً، وإلى كلِّ خيرٍ سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهمَّ إنِّي أستغفرك من كلِّ سيِّئةٍ ارتكبتها في بياض النَّهار وسواد الَّليل، في مَلَئٍ، وخلاء، وسرٍّ، وعلانيةٍ.

■ دعاء ليلة الجمعة مكتوب

اللهمَّ إنِّي أستغفرك من كلِّ فريضةٍ أوجبتها عليَّ في آناء الليل، والنَّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً.

اللهم ارزقني علماً نافعاً، ورزقاً واسعاً، وشفاءً من كل داء وسقم، يا من ترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، اللهم ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك، إلهي أدعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلّا أنت، يا غياث أغثني، يا غياث أغثني، يا غياث أغثني.

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك، وتولنا فأنت أرحم الراحمين. يا كريم، اللّهم يا ذا الرّحمة الواسعة يا مطّلعاً على السرائر والضّمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنساً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيءٍ فهب لنا ما تقرّ به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنّك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشِّيَم، فبابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم. اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك. يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب.

اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.

Visits: 0

شاركنا رأيك بما رأيت