صور يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعه للزوج,أجمل دعاء يوم الجمعة للزوج ,دعاء الزوجة للزوج يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة لزوجي بالرزق والتيسير

دعاء يوم الجمعة لزوجي
دعاء يوم الجمعة لزوجي

دعاء يوم الجمعة لزوجي، هناك الكثير من الأدعية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص والتي من أهمها دعاء يوم الجمعة لزوجي، سواء كان الدعاء له بالمحبة والهداية والرزق أو غيرها من الأشياء والأمور الأخرى التي تعين الزوجة على أمور الدنيا وطاعة الخالق سبحانه وتعالى، ولهذا جمعنا لكم في السطور القادمة مجموعة من الأدعية التي يمكن للزوجة الدعاء بها لزوجها .

دعاء يوم الجمعة لزوجي

يعتبر يوم الجمعة من أفضل الأوقات المباركة التي يستحب للزوجة فيها أن تكثر من الدعاء لزوجها فلقد جعل المولى عز وجل الزواج علاقة يسودها المودة والرحمة بين الزوجين، ويعتبر دعاء يوم الجمعة لزوجي، من أكثر الأدعية التي تبحث عنها الكثير من السيدات لكي يبارك الله لهم في حياتهم وينعم عليهم بنعمة الهدوء والراحة ومن أفضل أدعية الدعاء للزوج ما يلي:

  • اللهم في يوم الجمعة زوجي في رعايتك ربي ارزقه صحة في البدن وراحة في القلب وصفاء في الذهن اللهم إني استودعتك حياته وصحته وسعادته وكل حياته.
  • يا الله إنها الجمعة وهي أحب الأيام إليك اللهم إن أسألك لزوجي من كل همٍ فرجا ومن كل ضيقٍ مخرجا ومن كل عسرٍ يسرا ومن كل بلاءٍ عافية ومن كل فقرٍ غنى يا أرحم الراحمين.
  • يارب إني أدعوك في هذا اليوم المبارك أن تجعل زوجي في رعايتك ووكلتك أمره فلا تكله إلى أمره طرفة عين اللهم أعطه ما يحب وترضاه له يا أكرم الأكرمين.
  • ربي أسألك لزوجي في يوم الجمعة أن تفرج همه وتنفس كربه وتقضي له حاجته وتحقق له أحلامه ومناه وأن ترزقه من خير الدنيا والآخرة وترده إليك مردًا جميلا.
  • يا من بيدك مقاليد السماوات والأرض يا من تقول للشيء كن فيكون أسألك أن تقسم لزوجي في يوم الجمعة من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغه به جنتك ومن اليقين ما تهون عليه مصائب الدنيا، وأجعله من أوليائك فإن أوليائك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • ربي في يوم الجمعة أسألك وأدعوك وأرجوك أن تجعل زوجي أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك واغفر له ما مضى وأصلح له ما بقى واكتب له رضاك والجنة وأُعيذه من سخطك والنار يارب العالمين.

دعاء الزوجة لزوجها في يوم الجمعة مكتوب

هناك الكثير من الأوقات التي يفضل للمرأة أن تكثر فيها الدعاء لزوجها وأسرتها حيث أخبرنا رسولنا الكريم بأن نكثر من التوسل إلى الله في الوقت الذي يوجد ما بين الأذان والإقامة وفي آخر ساعة من الليل لا يرد الله فيها سائل وأيضا يوم الجمعة من وقت جلوس الخطيب على المنبر حتى تنتهي الصلاة فهذا الوقت وقت إجابة دعاء، لذا ينبغي الحرص على الدعاء في هذه الأوقات لعل الله يستجيب الدعاء ومن دعاء يوم الجمعة لزوجي ما يلي:

  • اللهُمَّ اقسِم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّغه به جنّتك، اللهُمَّ اغفر لزوجي وللمسلمين كافّةً، واعفُ عنه وارحمه، واكتبه مع الصّالحين الأخيار.
  • اللهُمَّ اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • ربي إنها الجمعة أسألك فيها أن تحفظ لي زوجي اين ما كان واصلح حاله وأموره اللهم أرزقه من نعيم وبركة هذه الجمعة خير ما تكتبه لعبادك الصالحين.
  • يوم الجمعة ربي احفظ لي زوجي اللهم إني استودعتك زوجي الحبيب في كل وقت وكل حين فاحفظه لي فأنت خير الحافظين واجعله دائماً في طاعتك ورضاك.
  • ربي في يوم الجمعة احفظ لي زوجي فهو أغلى ما أملك اللهم لا تريني فيه مكروه وأسعد قلبه فيه ومعه الخير وجعله تحتي رعايتك دائماً.

أجمل دعاء للزوج مجرب ومستجاب بإذن الله

عندما يصيح القلب صافيا والنية صادقة يتلفظ اللسان بأصدق العبارات ويناجي القلب ربه بأجمل الأدعية، وكيف لرب العباد كريم قريب مجيب الدعاء يستحي أن يسمع مناجاة عبد من عباده ويرده خائبا، لذا يجب على الزوجة أن تدعو الله بقلب طاهر وبنية صادقة وأن تحرص على قول الأدعية التالية:

  • يا من لا تراه العيون ولا تخالفه الظنون ولا يصفه الواصفون أسألك أن تريني في زوجي ما يسعدني وأن تبارك فيه وتحفظه من كل سوء ومكروه

• اللهم في يوم الجمعة اسألك لزوجي توفيقاً وسعادة وراحة بال والبعد كل البعد يا الله عن كل ما يثقل قلبه ويعكر صفو حياتي ربي احفظه لي برحمتك يا أرحم الراحمين.

    • يا الله في يوم الجمعة احفظ لي روحًا أخاف عليها من كل شيء وأخشى عليها من ضرر يمسه فيمسني أضعافه، اللهم إني استودعتك زوجي فلا تريني فيه مكروه يا رب العالمين.
    • في يوم الجمعة باسمك اللهم حصنته من أن يصيبه شيء اللهم إني استودعتك أثمن أشيائي و أغلاها يا الله احفظ لي زوجي فهو قطعة من قلبي فانت من لا يضيع الودائع يا رب.
    • يا رب في يوم الجمعة أستودعك زوجي فهو نعمتي وأمان قلبي وضياء عيني وطمأنينة روحي اللهم سهل أمره وأسعد قلبه ونور حياته وسهل عسره واقضي له جميع حوائجه يا الله.
    • اجمل دعاء لزوجي يوم الجمعة

      الحبّ بين الزوجين من أهمّ مقوّمات نجاح الزواج، ومن أعظم صور الحبّ أن يكون أحدهم في دعائك، تدعو له بالخير أو التوفيق، وغالبًا ما تكون الزوجة هي الحضن الدافئ والملاذ الآمن، حيث تقف بجانب زوجها في السّرّاء والضرّاء، ودائمًا ما يكون له نصيبٌ في دعائها، وبعد الخوض في ذكر دعاء لزوجي يوم الجمعة لا بدّ من تقديم المزيد من أجمل الأدعية لزوجي في يوم الجمعة فيما يأتي:

      • يا ربّ أنر طريق زوجي، وقلبه، وبصره، وفؤاده، اللهم زده في رزقه وإيمانه وسعادته ولا تنقصه، إلهي أسألك أن تكرمه ولا تهنه، وأن تعطيه ولا تحرمه، وآثره يا الله ولا تؤثر عليه، وأرضه وارض عنه برحمتك وجودك يا أجود الأكرمين.
      • اللهمّ يا سميع الدعاء، ومجيب النداء، احفظ لي زوجي، وبارك لي فيه، و وأعنه على طاعتك، وحسن عبادتك، اللهم اغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنوبه، وارحمه برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم اهده إلى صراطك المستقيم وعافه وارزقه من عظيم نعمائك التي أنعمت على الخلق يا رب العالمين.
      • يا ربّ في هذا اليوم المبارك بارك لي في زوجي، وبارك له في رزقه، ووهبه من خيراتك وفضلك حتى يرضى، اللهم حبب إليه الإيمان واجعله زينةً في قلبه، اللهم نوّر قلبه بنور القرآن الكريم، اللهم وكرّه إليه الفسوق والكفر والعصيان واجعله في الحياة الدنيا من الهداة المهتدين.
      • يا ربّ العالمين اجعل زوجي من البارّين لوالديه، وممن يصلون الأرحام، يا ربّ اغفر له ما تقدّم من ذنبه وما تأخر، وضاعف حسناته، واجعلنا أنا وهو من أهل الجنّة، اللهم أحيه على الإيمان، وإن توفيته فتوفه على الإسلام، وارزقه في الآخرة رفقة الصالحين من غير خزايا ولا فتن يا رب العالمين.
      • اللهمّ بحقّ يوم الجمعة أسألك أن تبعد عن زوجي الشرور، والشياطين، وقرّبه إليك وارفع مكانته بالجنّة، اللهم أسألك له عيشة الأنقياء، وميتة الأتقياء، ومتعه يا ربّ بسمعه وبصره، واغفر له واهده سواء السبيل يا رب العالمين.
      • دعاء لزوجي حبيبي

        الزوج هو أقرب شخصٍ للزوجة، وهو السند والأمان والمعيل لها، تسخّر الزوجة حياتها لزوجها وتربية الأطفال، وتساند زوجها في كلّ المواقف، وتدعمه، وتشجعه، وتدعو له بكلّ حبّ وصدق، وسيتمّ فيما يأتي تقديم دعاء لزوجي يوم الجمعة لتكون دعمًا ودافعًا يشجعه في هذه الحياة:

        • زوجي حبيبي، أسأل الله أن يعافيك في البدن، ويعطيك الصحّة والقوة، ويسخّر لك ما في الأرض، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك خير المسألــة، وخير النجاحـات، وخيــر الأعمال، وخير ما رزقت عبادك من الثواب، وخير ما أنعمت على عبادك من عظيم نعمائك في الحياة الدنيا والآخرة يا رب العالمين.
        • يا ربّ لي زوج غالٍ على قلبي، املأ قلبه بالرّضا، والسعادة، وأبعد عنه الحزن والهمّ والمرض، اللهمّ ثبته على الإيمان ورافع له درجاته، وأسألك يا ربّ أن تتقبل صلاته وتغفر له خطيئاته يوم الدين، يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلّا من أتى الله بقلبٍ سليم يا رب العالمين.
        • يا ربّ وفّق زوجي حبيبي، وأسعده، واجعله لي كما أحب، اللهم ارزقه فواتح الخير وخواتمه وجوامعه، وطهّر قلبه وحصنّ فرجه، واغفر له ما تقدّم وما تأخّر من ذنبه، برحمتك يا أرحم الراحمين.
        • زوجي حبيبي أسعدك الله، وحقق مرادك، ورزقك، وبارك لك في رزقك وأولادك، وحماك لي يا قرّة عيني، اللهم ألف بين قلوبنا أنا وزوجي، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام برحمتك يا حنّان يا منّان.
        • حبيبي لك في دعائي كلّ يومٍ نصيب، فأنت الصديق والحبيب، دمت لي عونًا وسندًا ورفيقًا، أسأل الله العظيم أن يبارك لي فيك وأن يحفظك لي مهما حييت.

Visits: 147

شاركنا رأيك بما رأيت