صور وعبارات حب

رسائل جريئة يوم الخميس , كلام رومانسي يوم الخميس للمتزوجين

زوجي حبيبي نعم أنت التاريخ الذي بدأت أعشق العيش فيه ولما لاأعشقق وأنت خارطة العالم وأنت مهجة قلبي نور دربي أحلى أمنياتي وأسطورة حياتي أعشقك.

اجمل رسائل حب يوم الخميس للمتزوجين ,

رسائل يوم الخميس لزوجي: زوجي ياورد الحياة وياقوتها يا رجلا توجته سيدا على قلبي يا قمرا يطل كل مساء من نافذة الكلمات يااخر وطن أولد فيه واسكن، أعشقك.

احميني برجولتك واجعلني أنثاك الوحيدة وأشعرني بالأمان كي أعشقك بادمان.

رسائل يوم الخميس لزوجتي: إذا كان للصباح عنوان إذا كان للصباح معني إذا كان للصباح حب إذا كان للصباح شمس ثانيه انتي جميع ما سبق صباح الخير غاليتي صباح الخير زوجتي.

أميرة قلبي زوجتي أعشقك لأنك قبيلة نساء ولأنك أنثى تقتل كل الكلمات ولأنك فتنة تختصر كل ما قيل وكل ما هو آت.

أحبك يا زوجتي وأم عيالي وحبيبتي وعمري وقلبي وخفوقي ودنيتي وروحي وام عيالي وام عيالي وام عيالي يابعد أبوهم انتي كم أعشقك.

وكيف لا أعشقك وانت ما تبقى لي من الأيام وكيف لا أعشقك وأنت لي كل الأماني والأحلام وكيف لي أن لا أهوى قلبك وأنت نبض قلبي وعشق الروح في اليقظة وفي المنام أحبك كلمة أصبحت أقل ما يقال لو بيدي لكتبت في حبك أبياتا وأشعار زوجتي.

إلى زوجتي لم أحبك لأعصي الله بك، بل أحببتك بطهر يترقع بنا عن المعاصي، فكم أكرمني الله عندما جعلك من نصيبي.

رسائل يوم الحميس لحبيبي: دمت لي زوجا محبا وفيا مخلصا رائعا ستبقي قمرا مضيئا في حياتي حتى عيد زواجنا المئة، فأنت طفلي الملل حتى لو امتلأ المنزل بأطفالنا، كل السعادة لك ولقلبك الحنون، أحبك. حبي الكثير لك شاهدًا ما الميزان وجميع الورود التي تعطر مع ألوانها الرائعة، أنت يا حبي ويا قلبي عنوان هذا كله.

زوجتي الحبيبة حينما أرى ابتسامتك المشرقة أنسى همومي وتعبي وأشعر بالسكينة تملأ وجداني فبارك الله فيك من زوجة هنية أحببتك وأحبك وسأحبك لأنك زوجتي وحبيبتي ورفيقة عمري.

زوجي سأظل اكتب واكتب كلاما عن هواك وحبك كلاما عن غرام وعشقك لأنك تستحقه يامن تربعت علی قلبي أعشقك محمد بجنون.

زوجي حبيبي نعم أنت التاريخ الذي بدأت أعشق العيش فيه ولما لاأعشقق وأنت خارطة العالم وأنت مهجة قلبي نور دربي أحلى أمنياتي وأسطورة حياتي أعشقك.

وها أنا الآن أمام عينيك فأغمضيهما وقبليني وأقتلي الصمت من شفتيك وقولي لي أنك تحبيني أنك تسهرين الليل وعلى ضوء القمر تنتظريني قولي لي واقتربي بشوق ويداك في يداي تناجيني قولي لي أحبك يا زوجي وحبك يحيني.

اجمل رسائل حب يوم الخميس,

*مع يوم الخميس الونيس أنت الحب الغالي الذي من أجله أصحى كل يوم، وأنت السبب الذي يجعل قلبي ينبض بالحب والغرام والسعادة، أحبك يا شريك عمري، وأعشق كل ما فيك يا حبيب القلب ورفيق الدرب.
*أسبوع آخر يمر وينتهي، بعد عمل شاق ومجهد، يأتي يوم الخميس هذا اليوم الذي ألقي بكل تعبي وشقائي جانباً، لألقى الراحة والطمأنينة في حضنك وبين ذراعيك، أحبك يا حب عمري الغالي، وأعشقك حد الجنون.
*ان وجودك ياحبي في حياتي مسؤول بشكل كبير عن كل أنواع الفرح والسعادة التي أعيشها، فأنت شمس حياتي التي تنير لي الدرب الصعب، وأنت بلسم الجراح الذي يداوي كل التعب، أنت الحب القوي الأول والأخير.
*أشقى وأتعب حتى أصل لعيونك وأرى وجهك الجميل يبتسم لي، فيرتاح قلبي وتسعد روحي، نعم فأنت الغرام الكبير الذي لا مثيل له، والحب الذي لم يوجد في أغاني الحب، ولم يكتب في روايات الغرام.
*كل ما بيننا مميز وفريد، فالوقت يحلو معك ويصبح لا نهائي، فعندما أكون معك أنسى كل الوقت والعالم الخارجي، ولا أرى سوى حبنا الحقيقي الصادق، الذي يرد إلى قلبي وجسدي الروح بعد التعب والضغط الذي يجلبه لي العالم.
*يسأل الناس دائماً عن سر سعادتي، يسألون عن السبب الحقيقي وراء ضحكتي التي تصدر من القلب، فهم لم يختبروا في حياتهم حباً كحبك، ولم يعيشوا ما أعيشه معك، أحبك.

رسائل حب يوم الخميس للزوج,

في مساء الخميس أحبك هذه الحقيقة التي أفشل في إنكارها، أحملك في قلبي بعاطفة لا مثيل لها، وفي شكل خالص من أشكال الحب أرعى حضورك حتى في غيابك.

يا مساء الخير يا يوم الخميس بسالك اليوم وش جايب معك في مساءك مافقدت الا ونيس وصل اشواقي لعله يسمعك.

الخميس الونيس مساء الحبَ لعائلتي ومساء العشقَ لمنَ يحبَني ومساء الروقان ليَ ومساء الورد للجميعَ.

مساء الخير لكل وجه جميل سأقبله اليوم مساء الحب والورد والسعاده مساء يوم ننتظره ع شوقً صباح الخميس.

*لهفة مساء الخير في يوم الخميس تشبه نسانيس الهوى عقب ،المطر.
*مساء الخير مساء كل ما يبعث في النفس الراحة الخميس الونيس.
*مساء الخير للذين اجادو حب الحياة مهما كانت الظروف.
*مساء الخير ليس الفؤاد محل حبك وحدهُ كل الجوارح في هواكَ فؤادُ مساء الخميس.
*مساء يُجدد الحب للحياة يوم لطيف كلطافة قلوبكم مساء الخميس.
*مساء الحب مساء الخيرات مساء الخميس الونيس.

رسائل حب يوم الخميس للزوجة,

مساء الخميس الجميل لمن يلقي الورود في طريق أحبتهم ليعبروا لهم عن امتنانهم و يرسموا على قلوبهم ألوان من البهجة و سلاما من القلب لمن بهم الحياة أجمل زوجتي الغالية احبك,

يا مساء الخير يا يوم الخميس يا خفيفة الدم كلن يحتريك يا حبيبة الكل يالخميس الونيس من غلاتكك ودنا نسلم عليكي مسائك سعاده لاتنتهي.

مهما قست الحياه ففرج الله قريب ومهما ضاقت الدنيا فرحمة الله أوسع ومهما أشتد ظلام الليل فلابد أن يعقبه فجرا جميل فلنكن دائما واثقين بربنا مساء الخير مساء يوم الخميس لا يحلو الا بذكر سيد الخلق.

مساء الخير وسلام للقلوب الثابته لمن صان الود وحفظه لا يغيره تقلب المزاج،والبعد فقط من القلب ،يمكنك لمس السماء.

مساء الخميس مساء الغلا والشوق مساء الفرح والمسره مساء الحب والمحبه مساء الاشواق.

*لهفة مساء الخير في يوم الخميس تشبه نسانيس الهوى عقب المطر.
*حتى وأن لم يجمعنا مساء تبقى أنت مسائي مساء الخميس.
*مساء الخير لكل الاشخاص المكافحين اللي ينتظرون الخميس بفارغ الصبر.
*مساء الخميس مساء كل ما يبعث في النفس الراحة.
*صباح الخميس مساء الخير نيابه عن شخصك اللي مافيه ألا الخير.

رسائل يوم الخميس لحبيبي,

*حبك يفرح قلبي إلى حد الجنون، وغرامك الكبير يملأ سماء قلبي بفراشات السعادة والفرح، أحمد الله كل يوم أنني معك، وأدعوه سبحانه أن تبقى بخير وإلى جانبي يا هدية قلبي الغالية.
*تتغير الدنيا والناس والمواقف، ويبقى حبك هو الشيء الوحيد الثابت في عالم متغير وصعب، أنت سندي الكبير في هذا العالم، وسر سعادتي وأمان قلبي عندما يميل حال الدنيا، أحبك وما لحبي حدود.
*الحب الكبير لك والسعادة الحقيقة لعينيك الجميلتين، فأنت حب قلبي الكبير الذي لن تكرره الدنيا، وأنت هدية القلب المؤمن المعذب بحبك، أدامك الله لي مصدراً للسعادة والفرح، وأدام حبنا الكبير الصادق حتى آخر يوم في هذا الزمان
*ما أجمل القدر حينما جعلنا مع بعضنا، وما أروع قلبي الذي اختارك شريكاً له، فأنا ممتن/ ممتنة لكل لحظة عشتها معك، وأتوق لكثير من السعادة والغرام لأكون بقربك حتى تغمض عيني إلى الأبد، أحبك يا حب عمري الغالي.
*كل خلية في جسمي تنادي باسمك، وقلبي ينبض أساساً لك ولأجلك، فحبك يسيطر على كل قلبي وعقلي وأفكاري، لينير حياتي بنور البهجة والغرام، أحبك يا حبيبي الغالي وأشكر الله على نعمة وجودك في حياتي.

احلى كلام رومانسي يوم الخميس,

أنت يا حبيبي الوفاء الصدق الإحساس النقاء، أنت من سكن قلبي وشغل روحي. زوجي أنت الحلم والأماني أنت المقصد والمراد، أنت سبب قوتي وبقائي أنت سر كبريائي.

تعالي وقومي بأن تغفي على صدري ودعي الزحمة والإرهاق، تعالى فإن لهفتي تزيد من أجلي. شوقي إليك يقتلني يا عمري فأنت دائمًا ساكن في ليلي ونهاري ساكن في أفكاري.

  • يا حياتي شوفي لك يقوم بقتلى بشكل دائم فأنت تتملك في فكري أثناء الليل والنهار، يا زوجي إن هيئتك تم حفرها داخل جفون نور عيني.
  • همسة من الحب تقوم بالغناء لك ولهفة الشوق تنادي عليك وتشكي لك فأبعث لك أجمل السلام، يا حلو الكلام.
  • حبيبي هل تعلم أن الحب مرسوم على ورق الشجر، لحن مكتوب على الشمس والقمر، موجود على ريش العصافير.
  • أغني ليك بهمسة حب، وأنادي عليك بلهفة وشوق، أرسلك أحلى وأرق سلام يناديلك.
  • نفسي أكون همسة على شفايفك، نجمة في السما تسهر معاها، شمعة تنير مساك، بس أكون معاك وتكون معايا.

Views: 824

شاركنا رأيك بما رأيت