دعاء الفجر اليوم

دعاء فجر يوم الجمعة بالصور , أجمل الأدعية التي تقال في فجر الجمعة لقضاء الحاجة

دعاء مستجاب في فجر الجمعة بالصور _ أجمل أدعية مستجابة في فجر الجمعة لتيسير الامور _ دعاء مستجاب بالصور حالات واتس اب _ أدعية فجر الجمعة لقضاء الحاجة بالصور _ دعاء مستجاب في فجر الجمعة _ أجمل صور أدعية مستجابة في فجر الجمعة _أجمل أدعية فجر الجمعة بالصور _ صور فجر الجمعة مع دعاء _ صور فجر الجمعة _ أفضل دعاء في فجر الجمعة بالصور _ دعاء لقضاء الحاجة في فجر الجمعة

 

أجمل أدعية فجر الجمعة مستجابة 

في فجر الجمعة اللهم ارزقنا نجاحا في كل أمر، ونيلاً لكل مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم.

في فجر الجمعة اللهم افتح أبواب السعادة والراحة والأمل في قلوب أحبتي.

في فجر الجمعة اللهمّ رضّني بما قضيت لي وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخّرت ولا تأخير ما عجّلت

مع فجر الجمعة اللهمّ إنّا نسألك عملاً باراً، ورزقاً داراً، وعيشاً قاراً.

في فجر الجمعة اللهمّ اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك. بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قدر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت.

في فجر الجمعة اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين. اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، إنك على كل شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

ربى إنها ساعة الفجر اللهم إنا ننتظر منك فرجًا قريبًا يريح قلوبنا ويبكي عيوننا فرحًا فبشرنا يا الله. اللهم يا فاتح الأبواب ومنزل الكتاب وجامع الأحباب يا الله ارزق أحبتي رزقا كالأمطار يا الله.

اللهم اجمع أحبتي بكل من يحبون، وهوّن عليهم كل صعب.

اللهم اجعل أيام أحبتي عيدا، ويومهم سعيدا، وعمرهم مديدا يا الله، واجعل لهم من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا.

اللهم إني أسألك يا من أقر له بالعبودية كل معبود أن تكتب لنا الخير في هذا اليوم.

يا الله يا رحمن يا ودود، يا راحم الشيخ الكبير يعقوب، يا غافر ذنب داود، يا كاشف ضر أيوب، يا منجّي إبراهيم من نار النمرود، يا من ليس له شريك، ولا معه مقصود، يا من لا يخلف عن الموعود أسألك أن ترزقنا السعادة والفرح في هذا اليوم.

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برّهم.

ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً.

اللهم إني أدعوك باسمك الواحد الأحد الفرد الصمد، وأدعوك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أن تمنن عليَّ بصلاح أحوال أهلي وذريتي.

اللهم امدد في أعمارهم مع الصحة والعافية في طاعتك ورضاك، اللهم عافهم فِي أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، واجعلهم من المعافين من البلاء برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعلهم من السعداء الأتقياء الأنقياء الأغنياء الأسخياء الحلماء الرحماء العلماء الأصحاء، اللهم اجعل مخافتك في قلوبهم، واجعل مراقبة سمعك وبصرك أمام أعينهم وفي أقوالهم وأفعالهم وحركاتهم وسكناتهم، رب آت كلاً منهم مايتمناه ومايشتهيه مما تحبه وترضاه.

اللهم حبب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم، وكرِّه إليهم الكفر والفسوق والعصيان، واجعلهم من الراشدين، فضلاً منك ونعمة وأنت خير الرازقين.

اللهم اجعلنا ممن توكل عليك فكفيته، واستهداك فهديته، واستغفرك فغفرت له، واستنصرك فنصرته، ودعاك فأجبته.

رب اصرف عنهم السوء والفحشاء، واجعلهم من عبادك المخلصين.

Visits: 1

شاركنا رأيك بما رأيت