صور وعبارات حب

صور اقتباسات حب 2024 للعشاق , أجمل رسائل حب رومانسية

صور حب _صور اقتباسات حب_ صور رومانسية حب _صور حب مكتوب عليها _صور حب جديدة_ صور حب رومانسية _صور حب للعشاق _صور اقتباسات حب للعشاق _صور رومانسية حب مكتوب عليها _ صور حب مكتوب عليها_ صور حب جديدة للعشاق _صور حب رومانسية  للعشاق _ رسائل حب للعشاق _ رسائل حب رومانسيه للعشاق

أجمل رسائل حب رومانسية

مشاعري تجاهك حقيقية، لأنني أفكّر بك أكثر من تفكيري بنفسي.❤

من فضلكِ لا تخرجي من حياتي فأنا مجرد شمعة مطفئة دونك.

أحببتك ذات مرة يا أميرتي الجميلة، وما زلت أحبك كل يوم، وسوف أستمر في حبك حتى آخر أنفاسي.❤

أتمنى أن تعرفي مدى سعادتي عندما نكون معًا، فأنت من يضيف الألوان إلى حياتي، شكرًا حبي لكونك هنا من أجلي طيلة الوقت❤

أعلم أن الله قد اختار لي إنسانة مميزة، ولست بحاجة للبحث عن أي فتاة أخرى، أنا أحبكِ بالفعل وسأستمر بذلك. أنا أحبك وهذا الواقع أفضل من كل أحلامي.

أحبك كثيرًا وما وصلت له اليوم بفضل حبك. بدأت أحب حياتي منذ اليوم الذي تقابلنا فيه، أحبكِ يا عزيزتي.❤

عيناك مرآة بالنسبة لي، أستطيع أن أرى روحي فيها، ويمكنني أن أجد فيهما الحب الذي لطالما بحثت عنه. أنت مهمة في حياتي بأهمية نبض قلبي.

سأقبلك إلى الأبد كما أنت، ولن أكون قادرًا عن إخباركِ عن مدى حبي لك.❤🌹

أحبكِ كثيرًا لدرجة أن قلبي يخفق بشدّة عندما تناديني. أنت الوحيدة التي يشعرني قربها بالراحة، أنا أحبك كثيرًا.

أريد أن تكوني دائماً سعيدة ومحبوبة، فأنتِ تستحقين كل شيء جميل في هذه الحياة. وعدتكِ بأن أكون دائماً معكِ، وأن أحتفظ بكِ في قلبي كنجمةٍ ساطعةٍ تضيء لي الطريق في الظلام.❤

أحبكِ بلا حدود، وسوف أحبكِ دائماً. أنتِ حبي الأبدي ورفيقي الروح والقلب. لا يمكنني تخيل حياتي بدونكِ، فأنتِ تملأين كل شيء في حياتي بالحب والسعادة والأمل.

في كل يوم، أبحث عن طريقةٍ جديدةٍ لأعبر لكِ عن مدى حبي وعشقي لكِ. أعدكِ بأن أبقى مخلصاً لكِ، وأن أحتفظ بكِ في قلبي وفي حياتي كلها❤

أنا أحبكِ، وأريدكِ أن تدركي ذلك في كل لحظة. فأنا معجبٌ بكِ ومغرمٌ بكِ، وأنا أحتاجكِ كثيراً. فأرجوكِ، تبقي دائماً بجانبي ودعيني أحبكِ وأهتم بكِ وأدللكل أحاسيسي الجميلة عليكِ.

أحبكِ يا حبيبتي، وسأظل أحبكِ حتى نهاية الزمان

أحبك.. بقدر الحروف التي تسمى بها العاشقون، أحبك كلمة لا تعبر أبداً عما بداخلي، لكن سأقولها علها تصل لك حبيبي.. بعدد الحروف أحبك. أبيع الكون وأشتريك.. من حنان القلب أعطيك.. لأجل أن أرضيك.

مهما العمر يجري، ميلادي أو هجري، سأظل أحبك وأهواك يا عمري❤

تغيب الشمس والناس تنام.. يغيب القمر ويزيد الظلام.. لكن غيابك أنت هذا حرام. أفتخر إنك حبيبي.. وإنك الحب الحقيقي..

يكفي أني إن تذكرتك .. أنسى أحزاني وضيقي. بعدك كل شيء يسألني عنك، كل ذكرياتنا تشهق باسمك، وكل الأماكن التي جمعتنا تبكي شوقاً لك، الأماكن كلها مشتاقة لك. تمنيت أن أكون دمعه حتى.. أولد في عينيك.. وأعيش على خديك.. وأموت عند شفتيك.

أحبك وأحب من يحبك وكل من حاول يحبك وكل من فكر يحبك وأحب الحب لأنه منك.

يمر اسمك على سمعي.. وأغرق في بحر دمعي.. وإذا الوقت فرقنا.. أذوب وينطفي شمعي. بعد رحيلك.. توقف كل شيء، أصبحت كل الأشياء ليس لها معنى حتى حساب عمري لا معنى له.

 أحب حتى حروف اسمك بحس بشيء يجمعنا يتهيأ لي وفاء قلبك. قلبك الطيب يا غالي أبيض بطبعه حنون لو أعطوني وخيروني أنت فقط من يكون. فيك من القمر أشياء نوره، وجماله، وبعده عني

Visits: 108

شاركنا رأيك بما رأيت